السيد العميد يزور دار زهور الاعظمية للايتام

0

مع بدايه العام الدراسي الجديد وبدافع التشجيع من اجل مواصله التفوق والتميز والابداع وتجسيداً للرسالة الإنسانية للكلية في التفاعل ومد جسور التواصل مع القطاعات المختلفة زار سيادة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور صلاح الدين الطه والوفد المرافق له من قسم الإعلام والاتصال الحكومي اليوم الاربعاء ٢٠٢٣/١٠/١١ دار ايتام الزهور في الاعظمية، حيث كان في استقبال سيادته مدير الدار الاستاذة مها علي جاسم.
السيدة مها قدمت شرحا وافيا عن ما يقدمه الدار من رعاية ودعم للايتام الطلبة و طرق رعايتهم والحفاظ عليهم من خلال متابعتهم سواء داخل الدار او في مدارسهم.
فيما قال سيادة العميد انه لفخر لنا ان نلتقي بهذه الكوكبة الراقية من اولادنا وتقديم الدعم التام لهم، منوها ان الكلية على استعداد لتقديم مجموعة من المحاضرات الدينية والاخلاقية والقرآنية لهؤلاء الايتام.
وأشار إلى أن هذه المبادرة واحدة من صفحات الاهتمام بالتلاميذ الأيتام ولابد من أن نكون حاضرين دائما لمثل هذه المبادرات فهي واجب أنساني يستحق منا أن نتسابق لتحقيق أهدافه لأن هذه الشريحة تحتاج منا تواصلا إنسانيا نبيلا لتقديم كل ما يعزز من تمكينها لمواجهة متطلبات الحياة بشتى تفاصيلها.
في نهاية اللقاء قدم سيادته الهدايا للطلبة الايتام ملتقطا معهم الصور التذكارية ومتمنيا لهم عام تفوق ونجاح.

 

اخبار اخرى