قسم اصول الدين في الطارمية يقيم مهرجانه السنوي.

9

برعاية وحضور السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور صلاح الدين الطه وانطلاقاً من مفهوم إيلاء اهتمام الكلية بالتفوق الطلابي نظم قسم أصول الدين في الطارمية وبالتعاون مع مؤسسة الأمين المهرجان الطلابي السنوي اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٤/١/٩ .

المهرجان شهد حضور عدد من النخب العلمية ورؤساء المؤسسات الخدمية والإدارية في الطارمية وجمع من شيوخ العشائر والكوادر التربوية.

ابتدأ المهرجان بتلاوة آيي من الذكر الحكيم ثم قراءة سورة الفاتحة بعدها القى السيد العميد كلمة بهذه المناسبة اشار فيها الى ضرورة الاهتمام بالانشطة اللاصفية والتي من شأنها ان تنمي الأفكار الإبداعية لطلبة الكلية وتشجع على تبني المشكلات الاجتماعية عبر طرحها في نشاطات وفعاليات طلابية مستقبلاً، تؤدي الى بناء القدرات المهارية والمنهجية للطلبة و اعدادهم لسوق العمل.

واشتملت محاور المهرجان على المحور الادبي الشعري والمحور التوعوي الإرشادي والمحور العلمي ومعرضا للكتاب واخيرا معرضا للاعمال اليدوية حيث قدمت على هامش المهرجان بعض النتاجات الطلابية.

كذلك كانت القضية الفلسطينية حاضرة في المهرجان ليقدم الطلبة حولها ورقة علمية توضح تأريخ الشعب الفلسطيني العريق واحقيته في أرضه الأمر الذي دعمه وأيده الحاضرون، وفي ختام المهرجان وزعت الهدايا على المشاركين.

اخبار اخرى