وقفة احتجاجية موحدة لكلية الإمام الأعظم الجامعة في بغداد والمحافظات نصرة لغزة الجريحة

26

غزة أُمٌ لم تُنِجبَ إلا الأبطالُ… كلية الإمام الأعظم الجامعة في بغداد والمحافظات تنتفض نصرة لغزة الجريحة.

نظمت عمادة الكلية يوم الاثنين ٢٠٢٤/٥/٦ وقفة احتجاجية موحدة شملت اقسام بغداد والمحافظات تنديداً بحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي الغاصب البغيض ضد قطاع غزة للشهر السابع على التوالي.

الوقفة انطلقت في اقسام بغداد والمحافظات الحبيبة عند الساعة الحادية عشر صباحاً و شهدت حضوراً واسعاً بمشاركة الكادر العلمي والاداري وطلبة الكلية.

وقال عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور صلاح الدين الطه في حديثه اليوم ، إن اهلنا في غزة “يتعرضون لأبشع الجرائم الإنسانية والمجازر الوحشية اليومية وسط صمت المجتمع الدولي، لآلات الموت الإسرائيلية وهي تسحق بلا تردد الأطفال والنساء والشيوخ”.

وأضاف السامرائي، أن “القضية الفلسطينية وما تعنيه من قضية شرعية عادلة عاشت معنا منذ الصغر وستكون وتبقى في قلوبنا حاضرة، فاذا كان الطريق منع عنا فان الله عز وجل جعل لنا بديلاً وجعل لنا مواطن كثيرة ننصر قضيتنا ونبرأ الذمة أمام الله عز وجل”.

بعدها توالت الكلمات والقصائد التي تطالب بوضع حدا للانتهاكات الصهيونية ضد حقوق الانسان في غزة، فيما رفع المتظاهرون لافتات تحمل شعارات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، مرددين هتافات ضد هذه الافعال البربرية، موحدين ومكبرين داعين الله تعالى ان يمد من نصر اهلنا في غزة.

الوقفة الاحتجاجية شهدت تغطية اعلامية واسعة اذ بثت قناة الجزيرة بشكل مباشر اعمال الوقفة المناهضة للعدوان الصهيوني الممنهج على قطاع غزة العزة.

اخبار اخرى