عقدت لجنة صلاحية التدريس اجتماعاً يوم الأحد 20-9-2020 لمقابلة المتقدمين لاختبار صلاحية التدريس، وقد ترأس السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور مشعان محي الخزرجي أعمال اللجنة التي حضرها عدد من أساتذة الكلية من مختلف التخصصات، وقد خصصت مقابلات اليوم للنساء على أن يكون يوم غد مخصص للرجال، وقد حرصت عمادة الكلية على تطبيق شروط التباعد الصحي بين السيدات المتقدمات التزاماً بتوصيات وزارة الصحة.











